أخبار العالم : مدرب تونسي شاب يتولى تدريب المريخ السوداني

أخبار العالم : مدرب تونسي شاب يتولى تدريب المريخ السوداني
أخبار العالم : مدرب تونسي شاب يتولى تدريب المريخ السوداني

الأربعاء 19 فبراير 2020 12:30 صباحاً

نافذة على العالم - أعلن فريق المريخ السوداني، إسناد مهمة الإدارة الفنية للمدرب التونسي الشاب أمين المسلمي بعقد يمتد لعام واحد، في الوقت الذي لم يعلن فيه الفريق السوداني عن مصير مدربه جمال أبو عنجة، الذي نشب خلاف بينه وبين إدارة الفريق مؤخراً.

ولعب المسلمي بفئات الشباب في أندية الصفاقسي والترجي الرياضي وفريق إنغولشتاد الألماني، قبل أن يقتحم مجال التدريب بعد حصوله على العديد من الشهادات التدريبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في الإعداد البدني والذهني والتحليل بالفيديو.


وقاد المسلمي، نادي برلين يونايتد إلى تحقيق كأس ألمانيا للشباب، ليتحصل على جائزة أفضل مدرب في البطولة بعد أن حقق المفاجأة بقيادة فريقه للتتويج.

وانحصرت تجارب المدرب التونسي على أندية الشباب والناشئين، إذ تولى مسؤولية الإشراف على مدارس الصفاقسي التونسي، قبل أن يغادر بلاده ليشرف على ناشئي نادي سلوفن النمساوي، وانتقل لاحقاً للعمل ضمن طواقم المدارس السنية في فريق ريال مدريد الإسباني.

اقــرأ أيضاً

بذلك، يعيد المريخ السوداني تجربة مدربه التونسي الأسبق يامن الزلفاني، والذي بالرغم من حداثة تجربته التدريبية إلا أنه تمكن من قيادة الفريق الأحمر، إلى بلوغ نصف نهائي البطولة العربية، فيما ترك الفريق وهو على بعد خطوات من تحقيق لقب الدوري السوداني.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : مورينيو يكشف تشكيلته المثالية
التالى أخبار العالم : «مستقبل وطن» يواصل تطهير منشآت طهطا ضد كورونا