أخبار العالم : العطية أبرز المشاركين في رالي "مناطق" قطر كروس كانتري

أخبار العالم : العطية أبرز المشاركين في رالي "مناطق" قطر كروس كانتري
أخبار العالم : العطية أبرز المشاركين في رالي "مناطق" قطر كروس كانتري

الأربعاء 19 فبراير 2020 12:30 صباحاً

نافذة على العالم - يتقدم البطل القطري  قائمة عالمية أصدرها  والدراجات النارية، تتضمن أبرز التي ستتحضر للمشاركة في منافسات "" رالي قطر كروس كانتري، الجولة الافتتاحية من  للراليات الصحراوية "كروس كانتري" للعام الجاري.

ويستعد مشاركون من 17 دولة إلى خوض غمار منافسات خمس مراحل خاصة انتقائية تمر في جميع أنحاء دولة قطر، تقام بين الثالث والعشرين والسابع والعشرين من شهر فبراير/شباط الحالي.


ويتصدر ناصر العطية فريق تويوتا المكون من 3 سيارات ستتنافس للفوز بلقب فئة الـ"تي1" المخصصة للسيارات المعدلة، فيما تبرز المشاركة القطرية في هذه الفئة مع السائق محمد المير المشارك خلف مقود سيارة "شفروليه باغي" مع ملاحه الأوكراني ديميتري تسيرو، وعبد الله الربان على متن سيارته "جيب" على أن يجلس إلى جانبه الملاح الروسي إيغور شودايكين.

اقــرأ أيضاً


ويتمثل الفريق القطري المدعوم من الاتحاد المحلي في فئة الـ "تي3" التي تشهد مشاركة 11 فريقا وتحتدم فيها المنافسة على مراكز الشرف، مع السائق خالد المهندي خلف مقود "بولاريس آر زد آر 1000 توربو" وملاحه الفرنسي صاحب الخبرة الكبيرة سيباستيان دولوناي، فيما يشارك الرباعي مبارك الهاجري وأحمد الكواري وراشد المهندي ومحمد الحرقان على متن "كان ـ آم مافريكس إكس3".

ويحظى رالي قطر الصحراوي للعام الثالث على التوالي بدعم من شركة "مناطق" الاقتصادية.. وتأسست هذه الشركة في عام 2011، وتعتبر عنصراً حيوياً في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية في رؤية قطر الوطنية 2030، من خلال توفير البنية التحتية المتميزة داخل المناطق الاقتصادية الاستراتيجية لتعزيز قطاعي الخدمات اللوجستية والصناعية في قطر.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : العربى الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : ماكرون: يجب أن نساعد إيطاليا وعلى أوروبا ألا تكون أنانية
التالى أخبار العالم : قصة مأساوية في بريطانيا بسبب فيروس كورونا