أخبار الحوادث : إخلاء سبيل صاحب مخزن ضبط بحوزته ٢طن سجائر مجهولة المصدر

أخبار الحوادث : إخلاء سبيل صاحب مخزن ضبط بحوزته ٢طن سجائر مجهولة المصدر
أخبار الحوادث : إخلاء سبيل صاحب مخزن ضبط بحوزته ٢طن سجائر مجهولة المصدر

الأحد 5 يناير 2020 12:15 مساءً

نافذة على العالم - قررت نيابة الأزبكية إخلاء سبيل صاحب مخزن على ذمة القضية، بتهمة حيازة 2 طن تبغ سجائر مجهول المصدر.


كانت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده تمكن ضباط مباحث إدارة شرطة التموين والتجارة، من ضبط صاحب مخزن تبغ سجائر كائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية، لإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته كميات كبيرة من مستلزمات السجائر والتبغ مجهولة المصدر وغير مصحوبة، بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.


وعثر بداخل المخزن على " 2.050 طن تبغ سجائر، 5000 عبوة مضغ، 30000 فلتر سجائر وجميعها مجهولة المصدر غير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة التى تستخدم فى المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام

القضائية المتنوعة خاصة التى أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكما قضائيا متنوعا".
 
وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهما، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، وطلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.
 
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : مصرع 4 وإصابة 8 في حادث مروري بصحراوي بني سويف