حوادث : حملات تموينيه ورقابيه وتكثيف الرقابة علي الأسواق بمراكز ومدن المحافظة

حوادث : حملات تموينيه ورقابيه وتكثيف الرقابة علي الأسواق بمراكز ومدن المحافظة
حوادث : حملات تموينيه ورقابيه وتكثيف الرقابة علي الأسواق بمراكز ومدن المحافظة

الخميس 22 أكتوبر 2020 10:20 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجَّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية وتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.

وبناءاً على توجيهات محافظ كفرالشيخ تابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال الحملة المكبرة للتفتيش على المحلات، والمطاعم، والمقاهي، ومحال الجزارة والفسيخ، وذلك للتأكد من صلاحية المواد والأطعمة المقدمة للمواطنين، ومراجعة كافة الشهادات الصحية، ورخص النشاط والنظافة، وكذا التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 13 محضر للمخالفات المتنوعة منها «9 محاضر صحة، 4 محاضر بيئة»، بالإضافة إلى إعدام 12 كيلوجرام مخلل للتغيير في الخواص الطبيعية، وضبط «19 زجاجة رانى، 51 باكو مولتو» منتهية الصلاحية.

وأشرفَ جمال فهمى عيد،رئيس مركز ومدينة مطوبس، على أعمال الحملة التموينية المكبرة للتفتيش على المخابز، والمحلات التجارية، ومحال الجزارة، والمطاعم، بالتنسيق مع ادارة التموين والصحة.

وقد اسفرت الحملة عن تحرير ١٢ محضر للمخالفات المتنوعة منها «محضر خامات مجهولة المصدر، محضر عدم إعلان عن اسعار، محضر ترخيص، ٣ محاضر شهادات صحية، ٣ محاضر نظافة، محضرين نقص وزن»، بإلاضافة إلى التحفظ على ٧٥٠ كجم زيت، وكذا ٧٠ كجم سمن بدون فواتير ومجهولة المصدر.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.



الوضع في مصر

اصابات

105,883

تعافي

98,516

وفيات

6,155


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : انهيار بلكونة على طفلة بالدقهلية.. ووالدها: «دخلت في غيبوبة وحالتها حرجة»