حوادث : بعد 7 أيام من البحث المتواصل.. العثور على جثة «معتز» في «نيل الصف»


الأحد 20 سبتمبر 2020 11:00 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد 7 أيام من بحث رجال الإنقاذ بمحافظة الجيزة، عن جثة الطالب معتز حلمي داود، 14 سنة، والذي تعرض للغرق في نهر النيل أول الأسبوع الماضي، تم العثور على جثمانه مساء اليوم على بعد عدة كيلو مترات من المكان الذي نزله للاستحمام بمنطقة الأخصاص بمركز شرطة الصف جنوب الجيزة.

وتم استخراج جثمان معتز واستخراج تصريح الدفن وسط تجمع أهالى الطفل وذويه الذين قضوا الأيام السابقة أمام موقع الحادث لعدم وجود شبهة جنائية.

والد الطفل الغريق

طوال الأيام الماضية كان البكاء والعويل والحزن يغلف المشهد، أب وأم يجلسان أمام نهر النيل في منطقة الأخصاص بالصف جنوب الجيزة، وألسنة الجميع لا تتوقف عن الدعاء والمناجاة لخروج جثة الطفل معتز حلمى، 14 عاما، الطالب في الصف الثانى الإعدادى، والذى نزل مياه النيل للاستحمام والهروب من درجة الحرارة المرتفعة، فغرق.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من الأهالي بغرق طفل بنهر النيل، بمنطقة الأخصاص وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين بأن الغريق يدعي معتز حلمي طالب الصف الثاني الإعدادي وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وغواصين متطوعين للبحث عن جثته، ولم يتمكن جال الإنقاذ من العثور عليها طوال الأيام الماضية، ونجحوا مساء اليوم في العثور على جثته، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة للتحقيق.

الوضع في مصر



اصابات

101,900

تعافي

88,666

وفيات

5,750


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : كيف تتفادى الماس الكهربى للوقاية من حرائق المنشأت