حوادث : تعرف علي التحويلات المرورية في الهرم بعد قرار غلق الشارع لمدة يومين

حوادث : تعرف علي التحويلات المرورية في الهرم بعد قرار غلق الشارع لمدة يومين
حوادث : تعرف علي التحويلات المرورية في الهرم بعد قرار غلق الشارع لمدة يومين

السبت 19 سبتمبر 2020 12:40 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وضعت الادارة العامة لمرور الجيزة خطة مرورية جديدة لغلق كلى لشارع الهرم خلال اليوم السبت والثلاثاء المقبل لتركيب الكمرات الحديدية الخاصة بالكوبرى على تقاطع شارع الهرم مع محور المنصورية.

وقال مصدر أمني، أن غلق شارع الهرم سيكون عند نقطة تقاطعه مع محور المنصورية في الاتجاه القادم من ميدان النصر لمدة يومين على مرحلتين الأولى بدأت منذ لحظات وتستمر حتى الساعة 11 مساء والمرحلة الثانية وتكون يوم الثلاثاء القادم تبدا من الساعة 12 صباحا وتستمر الساعة 11 مساء .

إواضاف المصدر أن الإدارة العامة لمرور اتخذت كافة القرارات لازالة أي معوقات بمحيط العمل للتسهيل على قائدى المركبات، وقال إن القادم من ميدان النصر ويرغب في استكمال السير اتجاه شارع الهرم يسلك محور المنصورية يمينا مسطح الكوبري اتجاه مناطق أبوالهول ثم يسارا من أسفل كوبرى تقاطع شارع الهرم مع محور المنصورية من خلال الباكية الأولى التي تتخلل الأعمال الخرسانية للكوبرى وبعد رفع كفاءتها ثم يسارا بمحور المنصورية ثم يميناً مرة أخرى اتجاه شارع الهرم .

وتابع المصدر أما القادمن ميدان النصر ويرغب في السير اتجاه شارع الملك فيصل وطريق القاهرة إسكندرية الصحراوى يسلك محور المنصورية يسارا ثم يميناً أسفل كوبرى تقاطع شارع الهرم مع محور المنصورية من خلال الباكية الأولى التي تتخلل الأعمدة الخرسانية للكوبرى ثم يساراً مرة أخرى تجاه محور المنصورية تجاه شارع الملك فيصل وطريق القاهرة إسكندرية الصحراوى.

تم وضع لوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية بشكل مستمر.



الوضع في مصر

اصابات

101,641

تعافي

87,158

وفيات

5,715


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : لاعبة بالنادى الأهلى تقاضى الفنان أحمد فلوكس وتطالبه بتعويض 10 ملايين جنيه
التالى حوادث : كيف تتفادى الماس الكهربى للوقاية من حرائق المنشأت