حوادث : التصريح بدفن شخص والاستعلام عن حالة المصابين فى حادث "ميكروباص أطفيح"

حوادث : التصريح بدفن شخص والاستعلام عن حالة المصابين فى حادث "ميكروباص أطفيح"
حوادث : التصريح بدفن شخص والاستعلام عن حالة المصابين فى حادث "ميكروباص أطفيح"

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 08:51 مساءً

نافذة على العالم - صرحت النيابة بجنوب الجيزة بدفن جثة شخص لقى مصرعه وأصيب 3 آخرين فى انقلاب انقلاب ميكروباص بمركز أطفيح جنوب الجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين، بعدما تلقت غرفة النجدة، بوقوع حادث سير بنطاق مركز أطفيح ووجود متوفى ومصابين.  

 

وانتقلت قوة من قسم شرطة أطفيح تنسيقا مع فرقة الشرق، وتبين انقلاب ميكروباص لدى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين.  

وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، ويتلقى المصابين العلاج اللازم في الوقت الذي تم نجنيب السيارة آثار السيارة لتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها.  تحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.‎

 



وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها. 

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.



المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : المتهمة بممارسة الدعارة بالقاهرة: شقيقي يساعدني في الوصول لراغبي المتعة