حوادث : محاكمة متهم بقتل مواطن وإحداث عاهة مستديمة لآخرين بمدينة نصر

حوادث : محاكمة متهم بقتل مواطن وإحداث عاهة مستديمة لآخرين بمدينة نصر
حوادث : محاكمة متهم بقتل مواطن وإحداث عاهة مستديمة لآخرين بمدينة نصر

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 07:14 صباحاً

نافذة على العالم - تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار جيلانى حسن، محاكمة المتهم " أ.س"، لاتهامه بقتل مواطن وإحداث عاهة مستديمة لمواطنين بمدينة نصر، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار جيلاني حسن أحمد، وعضوية المستشارين محمد نبيل شلتوت و عادل إبراهيم  الغويط ووليد عبد الرؤوف المندراوي، وأمانة  سر محمد طه.

 

وأسندت النيابة للمتهم "أ.س"، سائق، تهمة ضرب المجنى عليه " ه.م"، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على ذلك، وتربص له بالمكان الذى أيقن تواجده به سلفاً، وما أن أبصره حتى ألقاه بمادة كاوية محدثاً إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعى والتى أودت بحياته، ولم يكن قاصداً من ذلك قتلاً، إلا أن الصرب أفضى إلى موته على النحو المبين بالتحقيقات.



 

كما أسندت النيابة للمتهم، تهمة ضرب المجنى عليه "ر. أ"، عمداً بأن ألقاه بمادة كاوية، فأحدثت الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية، والتى تخلف من إحرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها فى الطرف العلوى الأيسر والتى تقدر ب30% على النحو المبين بالتحقيقات.

 

كما أسندت النيابة للمتهم، تهمة ضرب المجنى عليه "ع.ف" فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التى أعجزته عن قيامه بأعماله الشخصية مدة لا تقل عن 20 يوماً.



المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : القضاء الإدارى يقضى بعدم الاختصاص بنظر دعوى تطالب بوقف انتخابات النواب
التالى حوادث : كيف تتفادى الماس الكهربى للوقاية من حرائق المنشأت