حوادث : تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته ربع كيلو حشيش بحدائق القبة

حوادث : تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته ربع كيلو حشيش بحدائق القبة
حوادث : تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته ربع كيلو حشيش بحدائق القبة

الأحد 9 أغسطس 2020 03:37 صباحاً

نافذة على العالم - استعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية، تقرير المعمل الكميائى بتحليل عينة من 250 جرام من مخدر الحشيش تم ضبطها بمعرفة رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بحوزة عاطل قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

وأمرت نيابة حدائق القبة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم حدائق القبة مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.



البداية كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، وبصحبتهم قوة، للحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه "م.ط" 28 سنة عاطل، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، بلغت 250 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف للتواصل مع عملائه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة القضية.

وأوصت المادة 33 من قانون العقوبات، بمعاقبة كل من يقوم بممارسة الإتجار فى المواد المخدرة بداية من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، ولا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.


المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : الحبس لمدة شهر لسارق كولمن المياه بأحد شوارع الغردقة
التالى حوادث : المتهمة بممارسة الدعارة بالقاهرة: شقيقي يساعدني في الوصول لراغبي المتعة