حوادث : «افتدى أمه بنفسه».. تفاصيل جنازة ضحية العقار المنهار في المنصورة (صور)


الأحد 9 أغسطس 2020 02:33 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع العشرات من أهالى مدينة المنصورة، مساء السبت، جثمان عمرو سعد مكرم، 19 سنة، طالب بكلية حقوق المنصورة، الذي راح ضحية انهيار عقار في المدينة.

ووصل الجثمان لساحة الشهداء بمقابر العيسوى في سيارة إسعاف بعد انتهاء تحقيقات النيابة في الواقعة والتصريح بالدفن قبيل صلاة المغرب، وأدى المصلون عليه صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب بحضور زملائه وجيرانه، بينما غابت والدته عن الجنازة لوجودها في المستشفى حيث تتلقى العلاج بعد إصابتها في انهيار العقار.

وانهار أصدقاء الضحية في الجنازة، وحرص زملاؤه على حمل النعش إلى مثواه الأخير وهم يرددون: «لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله».

وأكد عدد من جيرانه أن الضحية سمع صوت تشقق واهتزاز بمنزلهم فخرج للشارع لاستبيان الأمر ونصحه أحد الجيران بالابتعاد عن المنزل خوفا من انهيارة خاصة وأنه بدأت تظهر به تشققات فرفض وقال: «أمى جوة ولازم أخرّجها».

وأضاف جيران الضحية: «دخل بالفعل لإخراج أمه، وهو على السلم بدأ العقار ينهار فأصر على الإمساك بيد أمه وهى تصرخ فيه: اخرج انت، لكنه رفض وقام بإخراجها أمامه حتى قاربت الباب فدفعها لتقترب من الخروج أكثر أثناء انهيار السلم به وسقوطه صريعا تحت الأنقاض».

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة، صباح السبت، بانهيار عقار من 4 طوابق بالمنصورة نطاق حى غرب، وأسفر الحادث عن مصرع شاب وإصابة سيدة واثنين آخرين.



وتبين من المعاينة أن العقار مكون من 4 طوابق بشارع منتصر بجوار المستشفى العام القظيم، ويوجد بالدور الأرضى مخزن أدوية، والدور الثانى والثالث خالين من السكان، والدور الرابع تقطنه سيدة وأبنائها.

الوضع في مصر

اصابات

95,314

تعافي

51,672

وفيات

4,992


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 200 جرام هيروين فى المرج
التالى حوادث : أجبرت أحدهما على غسل وجهه بماء نظفت به قدميها.. تفاصيل تنمر سيدة على طفلين سودانيين