حوادث : طالبة تشنق نفسها.. وطالب ينهي حياته بـ«حبة غلة» بعد نتيجة الثانوية

حوادث : طالبة تشنق نفسها.. وطالب ينهي حياته بـ«حبة غلة» بعد نتيجة الثانوية
حوادث : طالبة تشنق نفسها.. وطالب ينهي حياته بـ«حبة غلة» بعد نتيجة الثانوية

الخميس 6 أغسطس 2020 04:52 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدمت طالبة ثانوية عامة فى قرية «عزبة بنى عويس» بمركز ببا فى بنى سويف، على شنق نفسها داخل غرفتها، بعد حصولها على 60%، كما تناول طالب آخر بقرية «بنى صالح» فى مركز الفشن، مادة سامة، لحصوله على 52 %، وفى أثناء نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقى مأمور مركز ببا، إخطارًا من شرطة النجدة، بانتحار «منار. م. أ»، داخل غرفة منزلها عقب نتيجة الثانوية العامة، وقالت مصادر أمنية، إن والدى الفتاة أقرّا بأنّها تتمتع بسيرة طيبة بين زميلاتها وداخل أسرتها، وأنّ مرورها بأزمة نفسية عقب حصولها على 60 %، قد يكون وراء ارتكابها هذا الفعل بحق نفسها، للتخلص مما تعانيه من متاعب نفسية. وأمرت نيابة ببا، بانتداب الطب الشرعى، لتشريح جثمان المجنى عليها، لبيان أسباب وفاتها، وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وتم تكليف المباحث بإعداد تحرياتها فى الحادث، إذ انتهت التحريات إلى أنّ الحادث ليس فيه أى شبهة جنائية وأنّه نتج عن انتحار الفتاة داخل غرفتها. وتلقت مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا آخر من العقيد محمود مهنى، مأمور مركز شرطة الفشن، بتلقيه بلاغا من محمد عبدالسلام، مدير المستشفى المركزى، يفيد وصول «محمد. ج - 17 سنة»، جثة هامدة.

وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائى، برئاسة العميد أسامه جمعة، أن الطالب تناول مادة سامة «حبوب حفظ الغلال»، عقب ظهور نتيجة الثانوية وحصوله على مجموع 52 %، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى أثناء نقله إلى المستشفى.

الوضع في مصر



اصابات

94,875

تعافي

47,182

وفيات

4,930


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : إحالة موظفاً للجنايات لاتهامه بالتحرش بطفلة فى كفر الشيخ
التالى حوادث : كيف تتفادى الماس الكهربى للوقاية من حرائق المنشأت