أخبار الحوادث : قرارات جديدة في واقعة مقتل شاب الشرقية بسبب خلافات الجيرة

أخبار الحوادث : قرارات جديدة في واقعة مقتل شاب الشرقية بسبب خلافات الجيرة
أخبار الحوادث : قرارات جديدة في واقعة مقتل شاب الشرقية بسبب خلافات الجيرة

الجمعة 29 مايو 2020 06:41 مساءً

نافذة على العالم - تواصل نيابة كفر صقر العامة في محافظة الشرقية، تحت إشراف المستشار أحمد خفاجي المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، تحقيقاتها مع المتهم بقتل شاب قرية تليجة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الإنتهاء من التشريح.

 تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير

المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب مشاجرة، بين عائلتى "م" وال ع" بسبب خلافات الجيرة، حيث أسفرت عن إصابة " صالح م ح" 31 سنة من أبناء عائلة " ال ع" متأثرا بإصابته بالرأس وتوفى متأثرا بإصابته بعد نقله للمستشفي العام، وتوجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، برئاسة اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، والعميد عمرو رءوف، مدير المباحث، والأمن العام، والأمن المركزي.

وتبين من التحقيقات، فور علم أبناء عائلة" ال ع" بوفاة ابنهم توجه عدد من أبناء عائلتهم  إلى منزل العائلة الثانية وأشعلوا النيران فى منزلين وحظيرة مواشي.

توجهت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على النيران التى نشبت بمنزل المتهمين، وتمكنت الأجهزة الأمنية السيطرة على الأوضاع بالقرية وتم ضبط المتهم فى واقعة القتل، وجارى ضبط متهم آخر مشترك معه، وتم البقاء على قوات أمنية بالقرية لحين تهدئة الأوضاع.


المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : بسبب لعب الأطفال.. عاطل يهشم رأس شقيقه بشومة في المنوفية