حوادث : مصرع شخص وإصابة 8 في حادثي سير ببني سويف

حوادث : مصرع شخص وإصابة 8 في حادثي سير ببني سويف
حوادث : مصرع شخص وإصابة 8 في حادثي سير ببني سويف

السبت 23 مايو 2020 03:01 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شخص مصرعه، وأصيب ٨ أخرين، مساء اليوم الجمعة، في حادثي سير بطرق بني سويف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، والمصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث سير بطريق قرية «كوم ابو خلاد» بدائرة مركز ناصر، نتج عنه وفاة شخص، في العقد الخامس من العمر.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث وقع إثر تصادم سيارة نقل بـ«حمدي م.ع»، ما أدى لوفاته بموقع الحادث، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى ناصر العام.

فيما أصيب ٨ أشخاص بينهم ٥ أطفال في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من نفق سنور نطاق محافظة بنى سويف، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغا بالحادث.

ودفع مرفق إسعاف بنى سويف بـ٣ إسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، حيث تبين أن المصابين، هم: «شعراوي م. ع» 36 سنة، مصاب بجروح وكدمات متفرقه، مقاول، وأسرته كلا من «ايه. ع. م» 27 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة، و«متولي. ش. م» رضيع، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و«إيمان. ش. م» 5 سنوات، مصابة جروح وكدمات متفرقة، و«هدي. ش. م» 13 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة.

كما أصيب في الحادث «شهد. ي. م» 12 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة، و«ملك. ي. م» 14 سنة، مصابة جروح وكدمات متفرقة، وجميعهم مقيمون مركز ملوى جنوب محافظة المنيا.


الوضع في مصر

اصابات

15,003

تعافي

4,217

وفيات

696


المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : 572 مخالفة ارتداء كمامة أمس في القاهرة
التالى حوادث : إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويف