أخبار الحوادث : بسب خلافات الجيرة...تفاصيل مقتل شاب في عين شمس

أخبار الحوادث : بسب خلافات الجيرة...تفاصيل مقتل شاب في عين شمس
أخبار الحوادث : بسب خلافات الجيرة...تفاصيل مقتل شاب في عين شمس

الجمعة 28 فبراير 2020 07:30 صباحاً

نافذة على العالم - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على عاطل لقيامه بالتعدي على شاب وتمزق جسده واحداث اصابته التي اودت بحياته بسب خلافات حول الجيرة، وتم احالته الي النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيق.  


تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية المعنية، باستقبال إحدى المستشفيات العامة لأحد الأشخاص (عامل - سن 49  - مقيم بدائرة القسم – له


معلومات جنائية وسبق إتهامه فى عدد "9" قضايا أخرهم قضية "مخدرات") ووفاته متأثراً بإصابته بجرح طعني بأجزاء متفرقة من جسده.


وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشخص آخر (مالك محل قطع غيار - سن 52 – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) بسبب خلافات حول الجيرة تدخل على

إثرها نجل الأخير (عاطل – سن 23 مقيم بذات عنوان والده – له معلومات جنائية وصادر ضده حكم قضائى بالحبس لإتهامه بإرتكاب جنحة سرقة، و سبق ضبطه وإتهامه فى قضية "قتل" ) حيث قام بالتعدي على المجني عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواه" محدثاً إصابته التى أودت بحياته.


 فقد تمكنت مباحث قسم عين شمس من ضبط الجاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ،وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.


وتكثيف الأجهزة الأمنية  جهودها  لضبط باقي الجناة.
 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : 13 أبريل..استئناف محاكمة المتهمين بقضية خطف طفل الشروق
التالى أخبار الحوادث : تشريح جثة سيدة عثر عليها مقتولة داخل شقتها