أخبار الحوادث : إحالة المتهم بحيازة الهيروين والأقراص المخدرة بمدينة نصر للجنايات

أخبار الحوادث : إحالة المتهم بحيازة الهيروين والأقراص المخدرة بمدينة نصر للجنايات
أخبار الحوادث : إحالة المتهم بحيازة الهيروين والأقراص المخدرة بمدينة نصر للجنايات

الجمعة 21 فبراير 2020 10:30 صباحاً

نافذة على العالم - أحالت نيابة أول مدينة نصر، عاطل إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بحيازة 500 جرام من الهيروين و15 ألف قرص مخدر و13 ألف جنيه، 3 هواتف محمولة لمحاكمته.

وأنكر المتهم في التحقيقات صلته بالمضبوطات رغم تورطه بالتحريات كما أثبت تقرير المعمل الجنائي بعد تحليل عينة من المضبوطات بأنها مواد مخدرة.


كانت نيابة قسم أول مدينة نصر، أمرت بحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه بحوزته

15 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر و500 جرام من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه بالمنطقة، وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تم ضبط المتهم حال تواجده أسفل مسكنه، وبحوزته 15000 قرص مخدر لعقار الكبتاجون، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام، مبلغ 13 ألف جنيه، 3 هواتف محمولة، سيارتين.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد، والأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمول للاتصال بعملائه، واستخدام السيارتين في التنقل والترويج هذا وتقدر قيمة التكلفة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 600 ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : «الكفن» ينهي خصومة ثأرية بين أبناء عمومة في بني سويف