أخبار الحوادث : بالفيديو.. راقصة تروي قصة زواجها العرفي من حسن شاكوش وتتهمه بالضرب

أخبار الحوادث : بالفيديو.. راقصة تروي قصة زواجها العرفي من حسن شاكوش وتتهمه بالضرب
أخبار الحوادث : بالفيديو.. راقصة تروي قصة زواجها العرفي من حسن شاكوش وتتهمه بالضرب

الثلاثاء 18 فبراير 2020 01:30 مساءً

نافذة على العالم - "ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع".. عبارة كثيرًا ما نرددها، عندما نشاهد بعض النماذج التي يلمع نجمها بين ليلة وضحاها دون امتلاك أي مؤهلات ترشحها للصعود الى القمة.

هذا ما حدث مع مطرب مهرجان "بنت الجيران"، التي احتوت كلماته على بعض الالفاظ غير اللائقة، والتي بدورها تسببت في ثورة من مؤسسات الدولة، ليصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بيانًا في محاولة لإيقاف فوضى الإسفاف والهبوط بالذوق العام.

ورغم تحقيق مهرجان "بنت الجيران" ملايين المشاهدات، وتتسبب في صعود نجم حسن شاكوش، الى انه ايضا قد يتسبب في سقوطه في هاوية اللا عودة.

واثناء البحث والمتابعة، فجرت سماح مجدي، وشهرتها "سلمى" راقصة استعراضية، مفاجأة أمس الاثنين، بتحرير محضر بقسم شرطة الاهرام يحمل رقم "3074" اداري.

وقال اسامة علي المحامي، وكيل "سلمى"، لـ"الوفد"، انه تم تحرير محضر ضد حسن منصور موسى محمد، الشهير بـ"حسن شاكوش"، يتهم مطرب المهرجانات،

بانه تزوج من موكلته عرفيا، لفترة تقرب من عامين، وبعد نشوب خلافات بينهما، اعتدى عليها بالضرب دون احداث اصابات ومزق عقد الزواج العرفي وامتنع عن السماح لها باخذ متعلقاتها الشخصية من الشقة التي كانا يقيمان بها، بالهضبة في حدائق الاهرام.

واضاف "محامي سلمى" ان تحرير المحضر هو خطوة قانونية، تضمن لموكلته، عقب ذلك اقامة دعوى امام محكمة الاسرة لاثبات العلاقة الزوجية، وضمان حقوقها الشرعية.

التقت "الوفد" مع "سلمى"، والتي ادعت في محضر رسمي زواجها من حسن شاكوش عرفيا، وقالت في مقطع فيديو، "اسمي سلمى، واعمل راقصة استعراضية، تعرفت على حسن شاكوش منذ عامين ونصف تقريبا، في حفلة بالاسكندرية، وابدى اعجابه بي، وبدأ يتحدث الي من خلال الفيسبوك، وعندما عرض علي الجواز، اقنعني، بان نتزوج عرفي،


لانه في ذلك الوقت كانت متزوج من اخرى بعقد شرعي، وكان يخشى ان يعلم احد وتنشب خلافات مع زوجته الاولى".

واكدت "سلمى" ، انهم كانوا يعيشان معا في شقة "شاكوش"، بحدائق الاهرام، وكانت هي تعمل كراقصة استعراضية، في اكثر من مكان سياحي، ولم يكن "شاكوش" في ذلك الوقت ذائع الصيت، فكانت هي تتكفل بتكاليف الحياة الزوجية، وتساعده للظهور وان يكمل مسيرته الفنية، ولكن وبعد ان ذاع صيته بسبب مهرجان "بنت الجيران" نشبت بينهما خلافات، نتيجه انه شعر بانه نجم كبير، ووصل الامر للتعدي علي بالضرب، وعندما طالبته بمتعلقاتي من مسكن الزوجية، مزق العقد العرفي، وهددني بانه سوف يلحق بي الاذى ان حاولت ان اقترب منه ثانية.

والمحت "سلمى" في نهاية المقطع المصور، انها سوف ستحرر محضرا ضد "شاكوش" وستأخذ حقها منه بالقانون، وان لديها اثباتات على كل ما تقوله، برسائل وصور وشهود من اصدقائها واصدقاء "شاكوش"، وانها لا تبحث عن شهره او ما شابه، لانها تعمل في المجال الفني، ولا تحتاج له ليعلو نجمها.

 

ووعدناها في نهاية اللقاء ان نتابع القضية عن كسب، لنرى ستصل الى اي مرحلة في الايام المقبلة.

 

 

جارٍ إعداد الفيديو..


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية