أخبار الحوادث : العنف يدفع زوجة لطلب الخلع بعد عام من الزواج

أخبار الحوادث : العنف يدفع زوجة لطلب الخلع بعد عام من الزواج
أخبار الحوادث : العنف يدفع زوجة لطلب الخلع بعد عام من الزواج

الثلاثاء 18 فبراير 2020 01:30 صباحاً

نافذة على العالم - زوجى عنيف لدرجه أنه شوة جسدى وأصابنى بعاهات مستديمة تمكن من خداعى وتزييف حقيقته البشعة عنى خلال فترة الخطوبة تمنيت الموت والخلاص من حياتى بعد تعديه على بالضرب لأول مرة فى حياتى، كانت تلك كلمات الزوجة العشرينية التى وقفت أمام محكمه الأسرة بزنانيرى تطالب بالخلع بعد 12 شهر زواج.

قالت الزوجة تعرفت على زوجى خلال فرح صديقتى المقربة أعجبت به وبوسامته عندما أخبرنى فى رغبته بالارتباط بى وافقت دون تردد فهو فارس أحلام أى فتاة.

تم تحديد موعد مع والدى وخلال اللقاء الأول تم الاتفاق على تفاصيل الزواج وموعد الخطوبه وبعد عدة أسابيع تمت الخطوبه والتى لم تستمر طويلا ليتم الزفاف سريعا .

سافرت مع زوجى لقضاء شهر العسل وعقب عودتنا انتهت حياتى الزوجيه والأحلام البريئة التى عشتها لأكتشف بشاعه زوجى ووجهه القبيح فهو عصبى المزاج لدرجه أنه يقوم بتحطيم أى شئ يقع أمامه حاولت الابتعاد عن أسباب عصبيته لكننى فشلت ليطال جسدى


النحيل العقاب ويعتدى زوجى على لأول مرة فى حياتى ولأننى ضعيفة الجسد لم اتمكن من الدفاع عن نفسي .

 

قضيت ليلتى اندب  حظي على حالى بعد اكتشافى الواقع المرير الذى أعيشه حاول زوجى إرضائى فى اليوم التالى وبالفعل تقبلت ذلك حتى لا أفشل وأنا عروس جديد.

تصورت أن زوجى سيكون حريص معى ولن يكرر واقعه الاعتداء الجسدى مرة أخرى لكن بكل أسى عشت عام كامل مع زوجى اعانى من عنفه معى.

قررت الانفصال لكنه رفض فلجأت إلى محكمه الأسرة وأقمت دعوى خلع ضده وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية