حوادث : مقتل 3 أطفال وطالبة بسبب «التعذيب والتأديب» في 4 جرائم خلال 24 ساعة

حوادث : مقتل 3 أطفال وطالبة بسبب «التعذيب والتأديب» في 4 جرائم خلال 24 ساعة
حوادث : مقتل 3 أطفال وطالبة بسبب «التعذيب والتأديب» في 4 جرائم خلال 24 ساعة

الثلاثاء 18 فبراير 2020 12:30 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن 4 جرائم قتل، الإثنين، في القاهرة والمنوفية وأسيوط، راح ضحيتها 3 أطفال وطالبة، تبين من التحريات أن التعدى بالضرب والتعذيب بقصد التأديب هو الدافع وراءها، تم ضبط المتهمين عقب تشكيل فريق بحث أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واعترف المتهمون بارتكاب الوقائع دون قصد القتل، وتولت النيابة التحقيق.

في المرج بالقاهرة تمكن ضباط المباحث من ضبط «نجار مسلح»- 48 سنة- لاتهام زوجته «ربة منزل»- 36 سنه- له بالتعدى على ابنتهما- 4 سنوات بالضرب ووفاتها، إثر إصابتها بكدمات، وسحجات متفرقة بسبب إدمانه المواد المخدرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وفى عين شمس، تلقى ضباط المباحث إخطارًا من مستشفى عين شمس بوصول طفلة 5 سنوات جثة هامدة، تبين من تحريات اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن والد المجنى عليها ووالدتها تركاها عند جارهما لحين عودتهما من العمل.


أضافت التحريات أن صديق والد الطفلة تعدى عليها بالضرب لأنها تبولت على نفسها لا إراديًا وكرر التعدى عليها بالضرب حتى سقطت على الأرض، وعندما عاد والدها وجدها في حالة إجهاد شديد توجه بها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود آثار ضرب وتعذيب بجميع أنحاء الجسد، تسبب في وفاتها قبل إسعافها، بمناقشة المتهم اعترف بالواقعة مؤكدًا انه لم يكن يقصد قتلها لكنه كان يريد تأديبها حتى لا تتبول على نفسها مرة ثانية.

وتلقى ضباط مركز السادات بلاغا من المستشفى العام بوصول طفلة- 6 شهور- مع «ربة منزل»- 40 سنة- متوفاة وبها إصابات عبارة عن كدمات بالذراع والجانب الأيمن، وبسؤال والدة الطفلة، طالبة بالجامعة، قررت أنها تركت ابنتها لدى جارتها لرعايتها أثناء تواجدها بالكلية، وأن الأخيرة أبلغتها بنقل ابنتها إلى المستشفى ووفاتها.

بسؤال ربة المنزل قررت أنها خلال تركها للطفلة بجوار زوجها الكفيف- 48 سنة- فوجئت بقيامه بالتعدى على الطفلة بالضرب، وقضم ذراعها بقصد إسكاتها عن البكاء المستمر، وتم ضبط الأخير، بمواجهته بما جاء بأقوال زوجته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد إسكات الطفلة عن البكاء دون تعمد إزهاق روحها.

وفى أسيوط تلقى ضباط مركز الغنايم بلاغا من المستشفى بوصول «طالبة»- 17 سنة- جثة هامدة نتيجة إصابتها بكدمات متفرقة بالثدى والصدر من الناحية اليسرى والساقين، وبسؤال والدتها «ربة منزل»- 40 سنة- اتهمت والدها «مزارع»- 41 سنة- بتكبيل قدميها والتعدى عليها بالضرب داخل المنزل باستخدام «سير موتور» والتسبب في وفاتها، وهروبه، لقيام المجنى عليها ببيع بعض مكونات جهازها دون علمه تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : أم في دعوى طلاق: زوجي مشتت وأصاب ابناؤه بأمراض نفسية
التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية