حوادث : جنس جماعي.. تفاصيل صادمة عن ضبط «شبكة دعارة عائلية»

حوادث : جنس جماعي.. تفاصيل صادمة عن ضبط «شبكة دعارة عائلية»
حوادث : جنس جماعي.. تفاصيل صادمة عن ضبط «شبكة دعارة عائلية»

الاثنين 17 فبراير 2020 09:00 مساءً

نافذة على العالم - «القيامة هتقوم».. هكذا علق أهالي شبرا الخيمة، على وقعة ضبط شبكة دعارة لممارسة الجنس الجماعي، مكونة من رجل أربعيني وزوجته وابنه وزوجته أيضًا، لممارسة الجنس الحرام مع راغبي المتعة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بلاغًا من بعض الأهالي اتهموا فيها رجل بتحويل شقته إلى وكر للدعارة وممارسة الفجور، وبالتحري تأكد صحة البلاغ وتم مداهمة الشقة، لتنفجر الصدمة.

ألقت مباحث الآداب القبض على صاحب الشقة وزوجته وابنه وزوجته، متلبسين بممارسة الجنس الجماعي مرفقة 6 أفراد من زبائنهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تكوين "الشبكة العائلية"، لممارسة الجنس مع راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مادية تراوحت ما بين ألفين إلى خمسة آلاف جنيهًا.


وقالت زوجة المتهم الأول في اعترافاتها :"احنا قولنا شغلانة سهلة وبتجيب فلوس وخلاص .. واتفقت مع جوزي على ممارسة الرذيلة مع الأغراب علشان نعمل ثروة واشترينا شقة وشغلنا مرات ابننا معانا".

وأكدت المتهمة خلال اعترافاتها أنها كانت تستقطب راغبي المتعة من خلال الاتصال بأرقام عشوائية والاتفاق معهم بالتنسيق مع باقي المتهمين

وكشفت التحقيقات أن رب الأسرة في العقد الخامس من العمر وكون شبكة الدعارة، ضمت "زوجته وابنه وزوجة الأخير" كما تبين أقاموا حفل جنسي جماعي حيث تم ضبطهم وبصحبتهم 6 أشخاص آخرين وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتبين أن الابن المتهم الثاني أنشأ صفحة على موقع "فيس بوك"، لاستقطاب الرجال وتم استصدار إذن من النيابة العامة وألقت الشرطة القبض على أفراد الأسرة وجرى ضبط 6 آخرين من راغبي المتعه الحرام تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق فيما قرر قاضي المعارضات تجديد حبس الأب وابنه وزوجتيهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأثارت الواقعة موجة غضب وصدمة لدى أهالي المنطقة، حيث عبروا عن صدكتهم بالقول" القيامة خلاصه هتقوم"، وقال البعض إن ما حدث لا يدركه العقل، مطالبين بتطبيق أقسة عقوبة على المتهمين ومصادرة أموالهم التي جمعوها من الحرام.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصريون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : إصابة سيدة بطلقات نارية في الدقهلية
التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية