حوادث : يستوليان على مليون و300 ألف جنيه بدعوى توظيفها

حوادث : يستوليان على مليون و300 ألف جنيه بدعوى توظيفها
حوادث : يستوليان على مليون و300 ألف جنيه بدعوى توظيفها

السبت 15 فبراير 2020 06:30 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت الأجهزة الأمنية فى سوهاج القبض على عاطلين، تبين من التحريات قيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها بمجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية. بمناقشة المتهمين المضبوطين أمام اللواء حسن محمود، مدير الأمن، اعترفا بالوقائع وأنهما استوليا على قرابة مليون و300 ألف جنيه من ضحاياهما وباشرت النيابة التحقيق.

فى البداية، تلقى فرع الإدارة بلاغًا من عدد من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل عامل مقيم بمركز سوهاج، استولى منهم على نصف مليون جنيه، بزعم توظيفها واستثمارها لهم، وكشفت تحريات الرائد أحمد صقر، رئيس المباحث، أن المتهم أقنع ضحاياه باستثمار المبالغ فى مجال تجارة المواد الغذائية وحصوله على مبالغ مالية من الشاكين، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد.


تم ضبط المتهمين وبمناقشتهما اعترفا بالوقائع.

وبعد أيام تلقى رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بسوهاج، بلاغًا من 6 آخرين، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 775 ألف جنيه لتوظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية مقابل أرباح شهرية إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ التى استولى منهم عليها.

توصلت التحريات إلى قيام حاصل على دبلوم بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية والحصول من المبلغين على مبالغ، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملًا فى استرداد أموالهم.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : والدة ميكانيكي عين شمس: شيّعْت جنازته بقلبي.. ولم أستطع رؤية جثمانه
التالى حوادث : ضبط 4 عاطلين بتهمة سرقات السيارات والمساكن