أخبار الحوادث : سقوط تاجري مخدرات بحوزتهما 3.5 كيلو بانجو بالقليوبية

أخبار الحوادث : سقوط تاجري مخدرات بحوزتهما 3.5 كيلو بانجو بالقليوبية
أخبار الحوادث : سقوط تاجري مخدرات بحوزتهما 3.5 كيلو بانجو بالقليوبية

الجمعة 14 فبراير 2020 01:30 مساءً

نافذة على العالم - شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة على مختلف مدن المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية ومروجي المواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية، وحماية المواطنين.

وتمكن ضباط مباحث المحافظة من ضبط عاطلين وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر البانجو قبل ترويجهم على عملائهم وأحيل المتهمين للنيابة وتولت التحقيق.


تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير

أمن القليوبية إخطارا بتمكن ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بالمديرية من ضبط "ياسر ع  ر" عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا (سرقة بالإكراه – سلاح - مخدرات) والمفرج عنه تحت شرط في القضية جنايات مركز بنها – سرقة بالإكراه وذلك بالقرب من محل سكنه، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 3 كيلو جرامات ومبلغ مالي 215 جنيها - هاتف محمول.

وتمكنت وحدة مباحث مركز كفر شكر من ضبط "محمد ع ع" 24 سنة عاطل، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 500 جرام ومبلغ 60 جنيها وهاتف محمول.

وبتضييق الخناق على المتهمين وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهاتف للاتصال بعملائهما، تحررت المحاضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث : عاطلان يروجان للمخدرات فى «السحر والجمال»
التالى حوادث : مصرع 4 وإصابة 8 في حادث مروري بصحراوي بني سويف