حوادث : ضبط عامل بحوزته 12 طربة حشيش في سوهاج

حوادث : ضبط عامل بحوزته 12 طربة حشيش في سوهاج
حوادث : ضبط عامل بحوزته 12 طربة حشيش في سوهاج

الاثنين 3 فبراير 2020 09:10 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن اليوم ضباط مكافحة المخدرات لمنطقة وسط الصعيد من ضبط عامل يقيم بدائرة مركز طهطا بسوهاج، لقيامه بالإتجار في المخدرات، وعثر بحوزته على 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلوجرام.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود محضر محرر بمعرفة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة وسط الصعيد، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات بقيام كرم. م. م «عامل» ويقيم بقرية «نزلة القاضى» بمركز طهطا، بالإتجار في المخدرات على نطاق واسع وبيعها للمدمنين، متخذا من دائرة مركزى طهطا وجهينة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تمكنت قوة من المباحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، من ضبط المتهم أثناء تواجده بطريق قرية «الطليحات» بدائرة مركز جهينة، لترويج كمية من المواد المخدرة وتسليمها لأحد الأشخاص، مستخدما في ذلك دراجة بخارية، وعثر بحوزة المتهم على 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلوجرام تقريبا، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والدراجة البخارية للتنقل بها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الحوادث : إحالة عصابة الاتجار في الآثار بمصر القديمة للمحاكمة
التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية