أخبار الحوادث : تأجيل محاكمة شيال متهم بقتل صاحب مخبز داخل مسجد بالشرقية

أخبار الحوادث : تأجيل محاكمة شيال متهم بقتل صاحب مخبز داخل مسجد بالشرقية
أخبار الحوادث : تأجيل محاكمة شيال متهم بقتل صاحب مخبز داخل مسجد بالشرقية

الاثنين 3 فبراير 2020 06:30 مساءً

نافذة على العالم - أجلت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد وفيق طه، محاكمة شيال متهم بقتل صاحب مخبز أثناء تأديته صلاة الفجر داخل مسجد بالشرقية، وحددت جلسة الثالث من أبريل المقبل؛ للنطق بالحكم.    

تعود تفاصيل الواقعة لشهر أكتوبر من عام 2013، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية اخطارًا بوصول "ش. م. ع" 48 عامًا، صاحب مخبز الخولي ومقيم شارع المسجد الكبير بمدينة ههيا, لمستشفى ههيا  العام مصابا بجرح نافذ بالمخ ووجود آلة حادة داخل خلايا المخ، ونظرا لخطورة حالته قام أهليته بنقله لمستشفي التيسير


الخاص بمدينة الزقازيق لمحاولة اسعافه.


وتبين من التحقيقات الاولية أن وراء الواقعة المدعو "محسن. م. ال" 27 عامًا، شيال، ومقيم شارع مصطفي كامل بمدينة ههيا, وذلك لوجود خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه الذي قام بالتعدي علي شقيقه" بركات" العام السابق لوقوع الجريمة؛ بسبب  مطالبته بالحصول علي الخبز، وأنه ظل  طوال العام يتربص بالمجني عليه حتي حانت اللحظة فجر يوم الواقعة بالتعدي

علية بالة حادة "سكين" في رأسه أثناء تادية صلاة الفجر بالمسجد الكبير المجاور لمنزله وتركه ولاذا بالفرار.


 وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه أُُصيب بجرح نافذ بالمخ مع وجود آله حادة داخل خلايا المخ ونزيف حاد من داخل المخ وكسر عظام الجمجمة، وحدوث مضاعفات ادخلته في غيبوبة  تامة وهو ما أدي الي وضعه علي جهاز التنفس الصناعي ثم فارق الحياة.

وكانت المحكمة قد قررت إحالة أوراق المتهم وللمرة الثانية بعد إعادة محاكمته من محكمة النقض لفضيلة المفتي لإبداء رأيه الشرعي في اعدامه، وحددت جلسة اليوم، للنطق بالحكم، إلا إنه تقرر مد أجل النطق بالحكم لجلسة الثالث من أبريل المقبل.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية