حوادث : ارتفاع عدد ضحايا «حادث تصادم أسوان» إلى ٥ وفيات

حوادث : ارتفاع عدد ضحايا «حادث تصادم أسوان» إلى ٥ وفيات
حوادث : ارتفاع عدد ضحايا «حادث تصادم أسوان» إلى ٥ وفيات

الاثنين 3 فبراير 2020 06:10 مساءً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيس وميكروباص بأسوان إلى ٥ وفيات. فيما قدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، تعازيه لأسر ضحايا الحادث، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين الذين تم نقلهم لمستشفيي الصداقة العام بحى الصداقة الجديد، وأسوان الجامعى.

وكلف «عطيه»، نائبيه الدكتورة غاده يحيى، والدكتور أحمد شعبان، بزيارة المصابين، حيث يتلقى العلاج 8 من المصابين منهم 4 حالات في العناية المركزة وباقى الحالات مصابة بجروح وكدمات وكسور في العظام.


ووجه نائبا المحافظ، مسؤولى الصحة والمستشفيات إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء وخروجهم بحالة جيدة، بجانب قيام مديرية التضامن الاجتماعى بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين في الحادث بواقع 10 آلاف جنيه لكل أسرة، بالإضافة إلى صرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

من جانبه، أوضح الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، بأنه تم نقل المصابين بواسطة 8 سيارات إسعاف تحت إشراف اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان، وقيادات مديريات الأمن، والصحة، والإسعاف، لافتاً إلى أن الحادث جاء نتيجة اصطدام أتوبيس تابع لشركة نقل سودانية لا يحمل أي ركاب بميكروباص عند مدخل قرية غرب أسوان في بداية الطريق الصحراوى الغربى مما أسفر عن وفاة 5 مواطنين تم نقلهم لمشرحة أسوان العمومية مع إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازم.

كما تم نقل 15 مصابا بسيارات الإسعاف منهم 7 مصابين تماثلوا للشفاء وخرجوا من المستشفيات، و8 مصابين مازالوا يتلقوا العلاج بمستشفيات أسوان التخصصى العام وأسوان الجامعى.


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية