أخبار الحوادث : خالد بشارة ورحاب بدر.. تعرف على أبرز حوادث اليوم الجمعة

أخبار الحوادث : خالد بشارة ورحاب بدر.. تعرف على أبرز حوادث اليوم الجمعة
أخبار الحوادث : خالد بشارة ورحاب بدر.. تعرف على أبرز حوادث اليوم الجمعة

الجمعة 31 يناير 2020 03:30 مساءً

نافذة على العالم - تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فى الساعات الأولى من صباح اليوم صورًا لحادث الشخصية الشهيرة "خالد بشارة" ، مؤكدين أن سيارة نقل بدعامات حديد ولا تحمل لوحات معدنية، اصطدمت بالسيارة الملاكي الخاصة بة، ما أدى إلى إنقلاب ليلقى مصرعة فى الحال.

 

وفى سياق آخر تداول مجموعة من الفنانين صور للصحفية "رحاب بدر" بعد العثور عليها مشنوقة داخل شقتها، ورغم بعض رواد التواصل، أنها أقدمت على الانتحار، فيما رأى فريق آخر أن هناك شبهه جنائية، مطالبين الأمن بتكثيف جهودها لكشف لغز الحادث.

 

وترصد "بوابة الوفد"، تفاصيل الواقعتين اللاتين أثارتا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية.

 

مصرع خالد بشارة فى حادث اصطدام

 

اصطدم خالد بشارة العضو المنتدب لشركة أوراسكوم بسيارة نقل تنقل دعامات حديد ولا تحمل لوحات معدنية ما أدى إلى انقلاب سيارتة ليلقى مصرعة فى الحال وسط حزن ومأساه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت معاينة رجال المباحث بالجيزة عن هوية ضحية حادث السير في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تبين أنه المهندس خالد بشارة العضو المنتدب لشركة أوراسكوم، وتم نقله إلى المشرحة

تمهيدا لدفن الجثة، وإزالة آثار حطام الحادث.

وتلقت غرفة عمليات المرور إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث بالطريق الدائري تجاه ميدان لبنان ، وكشفت المعاينة الأولى أنه أثناء سير سيارة ملاكي سوداء تحمل رقم (د ن 61830) أعلى الطريق الدائري، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي الجانبي باتجاه الرماية، مما أدى إلى مصرع قائدها.

الجدير بالذكر، أن خالد بشارة، كان يعمل في منصب العضو المنتدب لمجموعة أوراسكوم تيليكوم القابضة، التي تعتبر أكبر مشغل للنظام العالمي للاتصالات الخلوية في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان، كما أنه أحد أعضاء مجلس إدارة أوراسكوم تيليكوم القابضة منذ عام 2003 وعضو مجلس إدارة بشركة ويند للاتصالات.

وشغل "بشارة" منصب مدير عام العمليات لشركة ويند للاتصالات، وتم تعيينه مديرًا عامًا للعمليات لدى أوراسكوم تيليكوم في أبريل 2009 

 

 

العثور على صحفية معلقة داخل سقف شقتها 

 


النهاية الغامضة التي كُتبت للصحفية رحاب بدر هي أكثر ما يهتم به

الجميع على محركات البحث، خصوصًا أن وفاتها لا يزال بها بعض الملابسات، فالجميع لا يصدق إنها مجرد حالة انتحار ويتوقعون إنها قتل عمد.

 

في البداية قال زوج الصحفية الراحلة، إنه حاول الاتصال بها مرات عدة من خلال الهاتف، ولكنها لم تُجب عليه، الأمر الذي دفعه للاتصال بأهلها للذهاب إلى منزلها والاطمئنان عليها.

 

وعلى الفور توجهت والدتها نحو منزلها بالمعادي، وبدأت في طرق الباب عليها، ولكنها لم تُجب عليهم، فاستعانت بالموجودين من الجيران لكسر الباب والدخول للاطمئنان على ابنتها.

 

رحاب بدر انتحرت:

تفأجأ الجيران والأهل بأن الصحفية رحاب بدر معلقة من رأسها في غرفة نومها وهي منتحرة وفقًا للصورة التي رأى الجميع الصحفية عليها.

 

أبلغت الأم النجدة على الفور وتحركوا بسرعة كبيرة لمعرفة ملابسات الحادث، التي وقع مساء أمس، وبدؤوا في اتخاذ الإجراءات اللازمة صوب الحادث الأليم.

 

آخر ما كتبته رحاب بدر على مواقع التواصل:

كان آخر ما كتبته رحاب بدر على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي: "اللي حابب ينضم للتجربة متطوعًا ويعيش حالة النشاط الفني في الأقصر خلال المهرجان يشارك على الميل فى أقرب وقت"، ورفقتها بصورة مع مجموعة من المتطوعين المشاركين فى المهرجانات السابقة.

 

تشريح الجثة:

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثمان الصحفية الشابة رحاب بدر، لبيان أسباب وفاتها، بعد أن عثرت عليها والدتها جثة هامدة داخل شقتها في المعادي، وصرحت النيابة بدفن الجثمان، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

 


نشكركم على زيارتكم موقع نافذة على العالم نتمنى أن يكون الموقع قد نال إعجابكم

المصدر : الوفد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث : رغم قرار الغلق.. مصرع طفل سقطت عليه عارضة ملعب في مركز شباب بالدقهلية